burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب منتخب إنكلترا يعلق على "فضيحة فتيات الفندق الإيسلندي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - وكالات :أعلن مدرب منتخب إنكلترا، غاريث ساوثغيت، أن اثنين من لاعبي الفريق ينبغي عليهما العمل على استعادة الثقة بهما عقب فضيحة "فتيات الفندق"، وذلك بحسب ما ورد في موقع "غول" الرياضي.
وكان لاعبي مانشستر سيتر ومانشستر يوناتيد، فيل فودين وماسون غريوود، قد تورطا بفضيحة من العيار الثقيل عقب إحضارهما لفتيات إلى فندق المنتخب في إيسلندا، وذلك قبل أول مباراة لـ"الأسود الثلاثة" في إطار بطولة دوري أمم أوروبا.

وأوضح ساوثغيت في تصريحات تلفزيونية إن على الثنائي الشاب بناء الثقة مع المنتخب قبل أن يتم استدعائهما مرة أخرى بعد أن جرى استبعادهما.
وكان فودن وغرينوود قد جرى اعادتهما إلى بريطانيا بعد انتهاك لوائح برتوكولات مكافحة فيروس كورونا في إيسلندا، مع احتمال تعرضهما لغرامة مالية بشأن تلك المخالفة.
وأشار المدرب الإنكليزي أنه في جميع الأحوال كان سيتم استبعاد اللاعبين حتى لو لم يخترقا لوائح مكافحة كورونا، منوها إلى أنه ضرورة الوقوف إلى جانبهما في هذه المحنة ليتمكنا من العودة إلى الملاعب من جديد.
وتابع: "لقد تحدثت إليهما، وهما يعلمان أن انتهاكما لبرتوكولات كوفيد 19 لم يكن مقبولا، وعليهما العمل بشكل حثيث حتى تتم استعادة الثقة بهما".

arrow up